يحتاج الجميع إلى ربح 300 دولار أو أكثر يوميًا من خلال حملاتهم الصليبية في AdWords. لقد بدأت في مهمتين ، وخصصت بضعة دولارات ، والآن أنت لا تمزح "أين النتيجة!" ليس هناك غموض في إنجاز AdWords . مثل أي شيء آخر ، فإن الانضمام إلى المجموعات الرئيسية لمزايا AdWords يعني أنه يجب عليك وضعها في غضون ساعات. بالنسبة لهذه الحالة ، فهي عبارة عن امتدادات طويلة من عمل العبارة المشهورة. بحث واسع للكلمات الرئيسية يوجد بالمعنى الحقيقي العديد من العبارات المميزة لكل صناعة. من خلال الترويج لـ 1،000 كلمة مرور على الأقل ، ستزيد بشكل كبير من فرصتك في الحصول على نقرات بسعر أقل تكلفة. التفكير في هذا: المهمة أ: تتكون حملتك الصليبية في AdWords من 4 عبارات فقط. كلمات السر هذه هي العبارات الأكثر شيوعًا في مجال عملك. تكلفة النقرة العادية هي 1 دولار . تحصل هذه العبارات على 6000 ملاحقة في اليوم. مهمتك هي الحصول على نسبة نقر إلى ظهور بنسبة 2٪ مما يعني حصولك على 120 نقرة بتكلفة إجمالية قدرها 120 دولارًا. المهمة ب: أنت تقوم بالاستكشاف والمزايدة على 2000 كلمة مرور. التكلفة العادية للنقرة هي .10 هذه العبارات ...
خدمات التسويق على شبكة الإنترنت في المملكة المتحدة كسب المزيد من المال من موقعك
اسأل أي شخص يتعامل مع شبكة الإنترنت
العمل حول تفسير إنجاز أعمالهم والإجابة المتسقة ستكون إعلانًا رائعًا على الويب. فيما يلي بعض التلميحات التي ستساعدك في الحصول على عملك عبر الإنترنت.
من الأمور ذات الأهمية الأولى قبل أن تبدأ الإعلان عبر الإنترنت في المملكة المتحدة هو التأكد من أن موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام كما هو متوقع. إلا إذا كان الموقع غير سهل الفهم ، فلن يكون فعالاً. قد يقوم الأفراد بزيارته لفترة طويلة ولكن قريبًا قد يصابوا بالحيرة وبالتالي يؤجلون أنهم قد لا يعيدون الحالة المحددة أبدًا ، بل قد يبدأون بعض التعرض السلبي على موقعك. كما يجب عليك تبسيط موقعك للحصول على سرعة عالية. تتغير سرعات ارتباط الإنترنت من عميل إلى آخر. يجب عليك التأكد من أن العميل النهائي الذي لديه ارتباط بطيء للاتصال الهاتفي يمكنه ركوب موقعك دون الوقوف بجانب شيء ما في الأعلى.
الشيء التالي هو اختيار النقطة المحورية لموقعك والتمسك به. يعلمنا متخصصو الترويج على الويب في المملكة المتحدة أنه ما لم يكن موقع الويب يتمحور حول شخص أو شيء بشكل واضح ، فإنه مجرد إساءة استخدام للغرفة الإضافية ونقل البيانات. يعد الموقع المشغول بشكل مناسب أسهل كثيرًا للتقدم حيث يحتوي الموقع حتى الآن على العديد من العبارات الشائعة تمامًا مثل جوهر هذه النقطة. ليس هناك الكثير من العمل الذي يتعين الانتهاء منه. ثم مرة أخرى ، سيتحول الموقع غير الفعال إلى الحلم السيئ لمحسن أداة البحث على الويب. إنه ببساطة لا يفهم ما يجب عليه تحسين الموقع من أجله. والنتيجة النهائية هي أنه ينتهي بإنجاز شيء من كل شيء باستثناء أنه لا يفعل أي شيء لأنه لا يتم فعل أي شيء بشكل مناسب بما يكفي ليكون مقنعًا.
وبالمثل ، هناك شيء آخر ينصحنا به المتخصصون من منظمة الترويج للمواقع في المملكة المتحدة وهو أن يكون لديك هيكل موقع منسق بشكل مناسب. ما لم يتم تنسيق صفحة الويب بشكل مناسب وإلى أن يتم تنسيقها بشكل مناسب ، فمن غير العملي ببساطة لأي متخصص في الإعلانات عبر الإنترنت في المملكة المتحدة أنه لا يمكنه إعداده ليستخدمه الأفراد. تستخدم حشرات الباحث على الإنترنت استراتيجيات مختلفة تعتمد على التفكير من صنع الإنسان لتقييم المواقع. هناك العديد من الحسابات التي تستخدمها هذه الحشرات وتعتمد الغالبية العظمى من هذه الحسابات على الطريقة التي يتم بها تنسيق الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، يشير الموقع المنسق بشكل مناسب إلى أن العميل سيكتشف بشكل فعال ما يبحث عنه وإذا كان سعيدًا تمامًا بالموقع ، فسوف يقترحه أيضًا على أحبائه. لا يمكن أن يكون هناك شيء لا يصدق من التعرض اللفظي لأي موقع.
تعليقات