يحتاج الجميع إلى ربح 300 دولار أو أكثر يوميًا من خلال حملاتهم الصليبية في AdWords. لقد بدأت في مهمتين ، وخصصت بضعة دولارات ، والآن أنت لا تمزح "أين النتيجة!"
ليس هناك غموض في إنجاز AdWords. مثل أي شيء آخر ، فإن الانضمام إلى المجموعات الرئيسية لمزايا AdWords يعني أنه يجب عليك وضعها في غضون ساعات. بالنسبة لهذه الحالة ، فهي عبارة عن امتدادات طويلة من عمل العبارة المشهورة.
بحث واسع للكلمات الرئيسية
يوجد بالمعنى الحقيقي العديد من العبارات المميزة لكل صناعة. من خلال الترويج لـ 1،000 كلمة مرور على الأقل ، ستزيد بشكل كبير من فرصتك في الحصول على نقرات بسعر أقل تكلفة.
التفكير في هذا:
المهمة أ: تتكون حملتك الصليبية في AdWords من 4 عبارات فقط. كلمات السر هذه هي العبارات الأكثر شيوعًا في مجال عملك. تكلفة النقرة العادية هي 1 دولار. تحصل هذه العبارات على 6000 ملاحقة في اليوم. مهمتك هي الحصول على نسبة نقر إلى ظهور بنسبة 2٪ مما يعني حصولك على 120 نقرة بتكلفة إجمالية قدرها 120 دولارًا.
المهمة ب: أنت تقوم بالاستكشاف والمزايدة على 2000 كلمة مرور. التكلفة العادية للنقرة هي .10 هذه العبارات المميزة لعام 2000 تحصل أيضًا على 6000 استفسار يوميًا. مرة أخرى ، باستخدام نسبة نقر إلى ظهور تبلغ 2٪ ، فإن مهمتك هي نقل 120 ضيفًا. على أي حال ، بدلاً من دفع 120 دولارًا كما في الحملة أ ، فأنت تدفع 12 دولارًا فقط.
من الواضح أن الحملة (ب) هي الجهد الأفضل أداءً. توفر المهمة B 108 دولارات أمريكية كل يوم ، و 3600 دولار شهريًا و 43200 دولارًا أمريكيًا كل عام. يتعثر التمييز في عائد الاستثمار.
ضع في اعتبارك أن التناقض بين المهمتين كان في كلمات السر. كان للمهمة "أ" بضع كلمات رئيسية. احتوت المهمة ب على 2000 كلمة. كلمات المرور في الحملة "ب" أقل شهرة ، مما يعني تكلفة نقرة متواضعة بالنسبة لك.
إرشادات خطوة بخطوة للعثور على كلمات رئيسية لحملات الدفع مقابل كل نقرة (PPC)
في الوقت الحالي ، أنت تعرف أهمية إجراء بحث واسع النطاق حول كلمات المرور قبل بدء حملة AdWords الصليبية. ومع ذلك ، كيف تفكر في ملخص لا يستهان به لكلمات السر المستهدفة. هذا هو السر:
إن الإستراتيجية الأقل صعوبة والأكثر سهولة لتلفيق عبارات رائعة هي أخذ بعض الوقت في الاعتبار. تقول: "صدق ذلك جيدًا ، سيحصل علي 50 كلمة". ما زلت بحاجة إلى المزيد من العبارات؟ جرب هذه الأجهزة ؛
1. Google Keyword Generator
2. WordTracker
3. أداة اقتراح البحث اقتراح
5. غلاف Catchphrase
6. مولد الكلمات الرئيسية MyTrashMail
مطاردة عبارة مبهجة. لا يمكنك أبدًا الحصول على مثل هذا العدد الكبير من كلمات المرور. تذكر ببساطة مع كل كلمة مرور تقوم بتوسيع عائد استثمارك. أيضا ، أليس هذا ما يدور حوله؟
تعليقات